الـ 11 الكثير من الأشياء الحاسمة التي يجب فهمها لاكتشاف أفضل الصفقات ، والمبيعات وكذلك أسعار الخصم على أكياس المصمم على الإنترنت

كل يوم خميس على مدار السنوات الخمس الماضية ، أو تقديمها ، حول أقسام بيع الإنترنت ممتازة بالإضافة إلى القليل لاكتشاف أفضل حقائب المصممين المخفضة لوظيفة صغيرة ، فإننا نتعامل مع صفقات حقائب المكالمات. في ذلك الوقت ، كما كنت قد تتخيل ، لاحظت بعض الأنماط ، واكتشفت بعض التقنيات بالإضافة إلى إعداد قائمة مراجعة عقلية لاكتشافها وكذلك تقييم أفضل قطع بيع ، حتى عندما يبدو موسم البيع وكأنه بعيد المنال ذاكرة.

يبدأ موسم بيع الربيع منذ أكثر من شهر ، بالإضافة إلى أن رموز بيع الأصدقاء وقواعد البيع المنزلية تبدأ في التعميم لبعض تجار التجزئة ، مما يشير إلى أن هذا وقت كبير في العام لمحبي الأكياس. مع وضع ذلك في الاعتبار ، بدا الآن كوقت رائع لمشاركة تقنياتي في التجارة معك حتى تتمكن من تخزين خزائن الطقس الدافئة في الأسلوب.

بعض الأفكار أدناه هي نوع من المعنى النموذجي إذا كنت من ذوي الخبرة على المتسوق المتطور على الإنترنت ، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدًا ، ومع ذلك فمن السهل أن تفقد رأسك عندما يقدم البيع وكذلك الفشل في ذلك تذكر كل ما كنت تعتقد أنه تعرفه ، لذا إليك ورقة الغش قليلاً عندما تصبح الأمور ساحقة.

1. استمتع بالتقويم
تقدم مبيعات المصممين الرئيسية مرتين في السنة: يوم الذكرى حوالي يوم الجمعة الأسود. هذا معروف على نطاق واسع نسبيًا بين المتسوقين الراقيين ، ومع ذلك ، فمن السهل أن تفشل في تذكر عندما تظهر إحدى هذه الفترات لأن هناك الكثير من الوقت بينهم. سيوفر لك الشراء خلال هذه الفترات أفضل خيار للمنتجات المخفضة بألوان بارزة بالإضافة إلى الأحجام ، على الرغم من أن بداية موسم البيع يمكن أن تكون بمثابة جنون من المنافسة بين المشترين الذين يصبحون ساحقين بعض الشيء إذا كنت تتصفح فقط في انتظار الدافع للإضراب. تلك الحقيبة التي لم تحلم بها لم تكن للبيع؟ قد يتم تقديمه بحلول الوقت الذي تنقر فيه على الرابط.

ومع ذلك ، فإن موسم البيع يستحق دفع الفائدة ، خاصة إذا كنت تسعى إلى التفاخر. خلال موسم البيع ، نغطي المقدمة بالإضافة إلى مخزون بتفاصيل دقيقة نسبيًا ، لذلك إذا كانت محاولة اكتشاف إبرةك في كومة القش تبدو كذلك الكثير من العمل ، فقم بالتفقد معنا وكذلك لدينا الكثير من الموارد للمساعدة تكتشف طريقك.

2. افهم تجار التجزئة الخاص بك
تختلف سياسات البيع وكذلك الأساليب بشكل شائع من موقع إلى آخر. بعض تجار التجزئة ، مثل Net-A-Porter ، يحتفظون فقط بقسم بيع مرتين في السنة ، وكذلك يكشفون علنًا عند أخذ أسعار خصم إضافية أو إضافة أسهم جديدة. مواقع أخرى ، بما في ذلك متاجر الإدارات الأمريكية القياسية مثل Neiman Marcus ، تحتوي على قسم بيع طوال العام تم إعادة تخزينه بانتظام مع أكياس عشوائية مثل عائدات لمرة واحدة أو عمليات بيع من المواسم السابقة. مع هؤلاء تجار التجزئة ، من الممكن للغاية تسجيل شيء مذهل خلال الفترات غير البيضاء ، ومع ذلك عليك فحصها بشكل شائع وكذلك الإضراب بسرعة عندما يظهر شيء رائع ، نظرًا لوجود قطعة واحدة أو قطعتين فقط.

كما أنه يستحق فهم شحن المتجر ، والعودة بالإضافة إلى سياسات مطابقة الأسعار عند تقييم ما إذا كان هناك شيء كبير أم لا. لن يمكّن بعض التجار عوائد منتجات للبيع بأي شكل من الأشكال أو أقل يمكن أن ترفع رسوم الشحن ، ورسوم الشحن إذا لم يغطيها التاجر. أيضًا ، توفر لك المتاجر التي تقدم مطابقة للسعر مع التجار الآخرين أو بمعدلات خصم إضافية خاصة بها خلال فترة زمنية محددة (عادةً سبعة أيام) راحة البال الإضافية التي حصلت عليها أفضل عرض لك على وجه التحديد. هذا مفيد بشكل خاص خلال موسم البيع ، عندما تكون الحقيبة نفسها معروضة للبيع في العديد من التجار وكذلك أسعار الخصم يمكن تعديلها بسرعة.

3. كن متعدد الاستخدامات على اللون
بالنسبة للعديد من الأكياس البارزة ، هناك ألوان تصنعها علامة تجارية كل موسم يتم التفكير فيها في جزء من مجموعة طويلة الأجل (تتضمن عادةً محايدين مثل الأسود أو الكريم) بالإضافة إلى ألوان موسمية أكثر بكثير من أي وقت مضى عبر الإنترنت لمجموعة واحدة. إنها الألوان الموسمية التي من المحتمل أن يتم بيعها كثيرًا لأنها لا تستطيع التسكع على أرفف المتاجر عند وصول الأسهم الجديدة ، بحيث يمكن للمشترين توفير بعض المال عادةً إذا قاموا بتحويل توقعاتهم من الأسود إلى الرمادي أو من تان إلى بورغوندي . لا يزال من الممكن اكتشاف ألوان طويلة الأجل للبيع في بعض الأحيان ، ومع ذلك فهي عادة بمعدل خصم أقل وكذلك تحتاج إلى عمل أسرع من نظرائهم الموسمية. بشكل عام ، فإن أفضل العروض تذهب إلى من هم على استعداد للعمل ، على سبيل المثال ، الأرجواني أو الصديق للبيئة في خزائنهم.

4. النوع بعناية
يمكن الحصول على بعض من أفضل العروض على حقائب المصمم بين مواسم البيع في مواقع خصم فقط مثل Barneys Storehousتميل إلى الحصول على قدر كبير من الأشياء التي كانت تتسكع لفترة من الوقت يجب أن تلتزم بها. عادةً ، على الرغم من ذلك ، يمكن فرز أي نوع من أنواع بيع الموقع لرؤية أحدث الوافدين أولاً ، مما يوفر لك أفضل إمكانية لاكتشاف شيء ما يظهر للتو وكذلك سيتم التقاطه بسرعة.

أيضًا ، يمكن أن يكون الفرز حسب العلامة التجارية مساعدًا كبيرًا عند محاولة العثور على القطع الأكثر قوة في مخزون بيع ضخم ، وكذلك إذا كنت في مهمة ، يمكن أن تساعد بالمثل على منع عينيك من التجول إلى عمليات الشراء الدافعة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في النظر إلى عروض بيع المصمم الرائدة في موقع فقط بدلاً من الأشياء ذات الأسعار المنخفضة ، فإن الفرز بالتكلفة وكذلك اختيار مرتفع إلى منخفض سيؤدي إلى جلبها جميعًا بقدر الأعلى.

5. فحص المتاجر الصغيرة وكذلك المواقع في جميع أنحاء العالم
عندما يظهر الكثير من المشترين المتميزين في موسم البيع ، يتجهون مباشرة نحو نصف الكثير من أعظم التجار الراقيين على الإنترنت. على الرغم من أنه من الصحيح أن هذه المواقع لديها عادة أكبر اختيارات ، إلا أنها قد لا تكون الخيار الأفضل لشراء شخص ما في وقت لاحق من موسم البيع أو محاولة العثور على حقيبة للبيع لا يتطلب الأمر التجار ذوي القواعد المهمة للعملاء. في تلك المواقف ، قد يؤدي فحص الاختيار في متاجر إيندي إلى FWRD أو SSENSE أو KIRNA Zabete نتائج أفضل بكثير لأن المتاجر الأصغر لا تتمتع بقدر كبير من القدرة اللوجستية لجلب المخزون من موسم إلى موسم مع الكثير من المتجر مع الكثير من المتاجر الأماكن وكذلك وجود شبكة كبيرة.

وبالمثل ، فإن المتاجر من خارج الولايات المتحدة ، مثل MatchesFashion.com وكذلك Mytheresa.com ، تخدم معظمها قواعد العملاء بأذواق مختلفة إلى حد ما عن تلك الموجودة في المتاجر الأمريكية ، لذلك من المحتمل أن تتضمن خياراتها بعض الأشياء التي ترتدي أكثر من ذلك بكثير تجار التجزئة الأمريكيين. وبالمثل منذ تلك الأذواق المختلفة ، يكون التجار في جميع أنحاء العالم أكثر عرضة نظريًا لخصم أكياس محددة لم تكن بارزة مع العملاء الأوروبيين كما كانوا في الولايات المتحدة. يعد زيادة النطاق أمرًا بالغ الأهمية في الحصول على صفقات أزياء رائعة ، وكذلك لهذا الغرض ، أنت متطلب أن تنظر إلى ما وراء المفضلات القديمة. إذا كنت مترددًا في الشراء من التجار خارج الولايات المتحدة ، فلا يوجد أي شرط أن تكون – لدينا دليل مفيد للاستجابة لمخاوفك وكذلك البدء.

6. كن معقولًا بشأن ما سوف لا يتم بيعه
لن يتم بيع بعض الحقائب للبيع خلال الإطار الزمني الذي تريد امتلاكه لها ، وكذلك لا يوجد شيء يمكن القيام به لإلا ذلك في حدوثه. عندما يتعلق الأمر بالتسوق في البيع ، من الأهمية بمكان التركيز على حل المشكلات التي تقع فقط في سيطرتك. غالبًا ما تتطلب إما للحصول على تكلفة كاملة أو تغيير معاييرك.

7. فكر في الخيارات المملوكة مسبقًا
حتى إذا لم يتم بيع حقيبة للبيع ، فسيحدث شيء آخر في مرحلة ما ، على الرغم من ذلك: الشخص الذي يعاني بالفعل من مرضه. على مدار السنوات القليلة الماضية ، انتهى الأمر إلى أن يكون ذلك على الأرجح على الأرجح أن يقدمه ذلك الشخص على الإنترنت ، وعادة ما يكون في حالة شبه جديدة ، في أحد مواقع شحنات المصمم المستعملة التي ظهرت عبر الإنترنت. لدينا انهيار كامل لكيفية التأكد من أن لديك أفضل تجربة ممكنة عند شراء الحقائب المملوكة مسبقًا عبر الإنترنت.

8. كن فرديًا بخصومات
إذا كنت على استعداد للاعتراف بأن الحقيبة التي تريدها ربما تكون غريبة بعض الشيء ، أو ربما يكون اللون الذي تريده أحد الأشخاص الذين قد لا يقدرونه ، فقد يكون الأمر يستحق الانتظار وكذلك معرفة ما إذا كان التاجر يأخذ خصم إضافي ، خاصة خلال الأسابيع القليلة الأولى التي تمتثل لتقديم عملية بيع جديدة. ستختفي الأكياس الأكثر رواجًا دائمًا قبل أن تخفض تكاليفها أي نوع من أنواع أكثر ، ولكن إذا كانت أذواقك غريبة بعض الشيء ، فيمكنك على الأرجح الانتظار قليلاً بالإضافة إلى الحصول على صفقة أفضل بكثير. وعلى نفس المنوال بالضبط ، لاحظت أن بعض التجار المشهورين لا يضيفون أفضل الأشياء إلى أقسام البيع الخاصة بهم حتى بعد يومين من بدء البيع الموسمي ، أو في وقت متأخر من الخصومات الثانية. إذا كنت لا ترى الحقيبة التي تريدها على الفور ، فلا تفقد قلبها بعد.

9. استمتع برموز سعر الخصم خلال موسم التكلفة الكاملة
بدأت مبيعات الأصدقاء والمنزلية كوسيلة للعمال في متجر أو علامة تجارية لمشاركة سعر خصم العمال مع ، كما تعلمون ، أصدقاء حميمين فعليين وكذلك الأسرة. الآن ، يتمتع الكثير من التجار الضخمة ببيع “أصدقاء وعائلة” مع رمز عرضت علنيًا ، وهو أمر رائع عادةً بنسبة 20 ٪ من الكثير من المخزون الكامل للمتجر. أولئك بالإضافة إلى “شراء المزيد ، وفر المزيد” ، حيث يزداد سعر الخصم الخاص بك مع المزيد من الأموال التي تنفقها في عملية شراء واحدة (عادة ما تتصدر حوالي 25 ٪) ، هي أفضل إمكانية للاستيلاء على حقيبة لك “لم يسبق له مثيل للبيع بخصم كبير ، وكذلك عادة ما يصل إلى حوالي ستة إلى ثمانية أسابيع قبل أن يقدم موسم البيع في الكثير من تجار التجزئة الكبار.

10. لا تحصل على شيء لا يعجبك بالتكلفة الكاملة منذ ذلك الحين فقطإنه في التخفيض
إن أفضل طريقة لإنقاذ نفسك على حد سواء وكذلك القلق هي تذكير نفسك بأن الحصول على شيء لا يعجبك فقط لأنه خصم 30 ٪ هو في الحقيقة طريقة أكبر من الانتظار لفترة أطول قليلاً ، والتوفير وكذلك الحصول على ما أنت مثل بالسعر الكامل. من الأفضل بكثير أن يكون لديك بضع قطع في خزانة ملابسك التي تعشقها بالإضافة إلى الاستفادة بانتظام بدلاً من الحصول على خزانة ملابس مليئة بالأشياء التي استخدمتها مرتين بالإضافة إلى استقبالها بشكل دائم.

11. “بيعت” لا تشير دائمًا إلى تقديمها
بعض المتاجر أفضل بكثير في إدارة الإنترنت من غيرها ، وكذلك في كثير من الأحيان عند النقر مع صفحة المنتج ، ستحصل على ملاحظة بأن الحقيبة يتم تقديمها بالفعل. هذا صحيح بشكل خاص خلال موسم البيع ، عندما يضع الناس الأشياء في عرباتهم إلى اليمين. اعتمادًا على كيفية حساب الموقع بالضبط ، قد تعود هذه الحقيبة إلى الأسهم بسرعة كبيرة عندما يقوم شخص ما بإلغاء عربة التسوق الخاصة بهم أو يقوم بشراء وكذلك بإلغاءها بسرعة. إذا كانت حقيبة تفهمها أنك ستحصل عليها إذا كانت متوفرة ، فابقيها مفتوحة في علامة تبويب لبضعة أيام بالإضافة إلى تنشيطها حتى الآن. أنت لا تعرف أبدا! أيضًا ، قد يكون الأمر يستحق الفحص مرة أخرى في قسم البيع هذا في غضون أسبوعين – تظهر عمليات العودة طوال الوقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

يحتضن نيكولاس جيسويير شمولية لويس فويتون ربيع 2021يحتضن نيكولاس جيسويير شمولية لويس فويتون ربيع 2021

: لقد كان أسلوبًا لأعظم العلامات التجارية الراقية في الأزياء قبل الأزمة وكذلك طوال أزمة الصحة والعافية العالمية. في الكثير من الطرق المختلفة ، يكون المصممون في مفترق طرق ،