آخر الهوس: حقيبة PRONZA Schouler الصغيرة PS1

ليس من غير المألوف أن يتعثر عشاق الحقائب في التصميم. يجمع بعض الناس اللوحات التقليدية لشانيل بأحجام مختلفة وألوان بالإضافة إلى الزخارف ؛ آخرون يجرون eBay بالإضافة إلى مواقع إعادة البيع المتطورة لأكياس Balenciaga في أكثر ظلال مطلوبة في عام 2004 بالإضافة إلى عام 2004 كن الحقيبة التي تقع نفسها بشكل دائم تحت بشرتي.

أنا أملك فقط PS1 ؛ لقد اشتريتها في نهاية الذيل 2011 ، وكذلك أحضرته لمدة عامين بعد ذلك ، أكثر أو أقل كل يوم. ما زلت أخرجها من حين لآخر ، لكن روايتي هي الحجم الكبير ، وكذلك لأنني استفادت من أكياس أصغر وأخف وزنا. يسرني دائمًا أن أرى أن PS1s الموسمية تخرج ، كما فكرت في إضافة واحدة أخرى إلى مجموعتي عدة مرات في السنوات الأربع الماضية. أنا متأكد من أنني سأفعل في النهاية ؛ القلق الوحيد هو متى.

إذا كنت سأفعل ذلك اليوم ، فأنا بالتأكيد سأختار الحجم الصغير الجديد إلى حد ما. على الرغم من اسمها ، فإن الحقيبة التي تتراوح من 10 بوصات كبيرة بما يكفي للاحتفاظ بالأساسيات اليومية المطلوبة في الشكل داخل أي نوع من الأكياس التي أملكها ، وكذلك الشريط طويل بما يكفي للجلوس عبر الجسم. هذا الحجم لا يزال يحتوي على جميع المقصورات التنظيمية الداخلية والخارجية التي أحبها في PS1 الضخمة الخاصة بي ، وكذلك متوفرة في قوس قزح من الألوان. قد لا يكون ذلك في مجموعتي أفضل الآن ، ومع ذلك فهي مسألة وقت فقط.

التقط PRONZA Schouler Small PS1 الخاص بك مقابل 1550 دولار من خلال Proenza Schouler.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

يعجب المشاهير بالفن/الحزب المعاصر مع ديور ، فيندي ، وكذلك برادا في ميامييعجب المشاهير بالفن/الحزب المعاصر مع ديور ، فيندي ، وكذلك برادا في ميامي

، ربما رأيت عناوين الصحف مؤخرًا عن موز القناة السمعة للفنون في بازل الفات فنان أداء روغ؟ من الغريب أن هذا مناسب لاستغلال المشاهير لهذا الأسبوع. يرسم Art Basel Miami